إعلان

نائبة "التنسيقية" تشارك كمراقبة في أعمال المؤتمر الـ32 للاتحاد البرلماني العربي

10:20 م السبت 19 فبراير 2022

النائبة هيام الطباخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شاركت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مرشحة عن الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، كمراقب على أعمال المؤتمر الـ32 للاتحاد البرلماني العربي، الذي عقد في القاهرة، برئاسة صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي.

يذكر أن أعمال المؤتمر الـ32 للاتحاد البرلماني العربي، شهدت حضورًا برلمانيًّا رفيعًا على المستوى العربي، بمشاركة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار أحمد مناع، الأمين العام للمجلس، بإلإضافة إلى رؤساء البرلمانات العربية، والأمناء العموم للمجالس التشريعية.

وشهدت اجتماعات الاتحاد نشاطًا ملحوظًا للوفد المصري المشارك برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس؛ حيث عقد سلسلة لقاءات مع عبد الكريم الدغمي، رئيس مجلس النواب الأردني، ومحمد الحلبوسي، رئيس مجلس النواب العراقي، وسعيد محمد محمود، رئيس الوفد البرلماني الصومالي.

وعبرت النائبة هيام الطباخ، عن فخرها بتمثيل مصر كمراقبة لفعالية اتحاد البرلمان العربي في دورته الـ٣٢، باعتبارها "قمة عربية مصغرة"، وحدثًا قوميًّا مهمًّا على جميع الأصعدة، تستهدف التضامن العربي، ورئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي للوفد الوفد تأتي وفقًا لرؤية الدولة المصرية ووجودها العربي المميز.

وشددت النائبة على أن مشاركتها تمثل "رسالة تكريم" لشخصها ولكيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

يذكر أن النائبة هيام الطباخ ممثلة عن مجلس النواب المصري، في عضوية الجمعية العمومية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب.

فيديو قد يعجبك: