إعلان

تدقيق البيانات.. توجيهات من محافظ الجيزة بالتعاون مع "الأطباء"

07:40 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

كتب- يوسف عفيفي:

استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الدكتور أحمد حسانين نقيب الأطباء بالمحافظة والوفد المرافق له لبحث عدد من الأمور المتعلقة بالخدمات الطبية وأحوال الأطباء بجميع أنحاء المحافظة والتنسيق الدوري في كافة الأمور.

وأشاد المحافظ، في بيان اليوم، بتكاتف الجهود ودور الأطباء في التصدي لجائحة كورونا، للخروج بالوطن من هذه الازمة، موجهاً الشكر لكل القائمين على تنفيذ الأعمال من أطقم طبية وتمريض وفنيين لتعظيم الجهود المبذولة وللحفاظ على تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة للمواطنين.

وأكد راشد، على أهمية التواصل الدائم بين النقابة وأجهزة المحافظة لتوفير الخدمات والرعاية الصحية وتقديم يد العون للمواطنين والمشاركة في القوافل الطبية التي يتم تنظيمها وتوفير التدريب اللازم للأطباء في جميع التخصصات.

وشدد المحافظ، على ضرورة استمرار تحقيق الانضباط بالمنظومة الصحية داخل المحافظة وتحقيق الدور الرقابي على المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية.

ووجه راشد، بتعاون الأحياء وإدارة الإعلانات مع نقابة الأطباء فيما يخص مراجعة وتدقيق بيانات اللافتات الخاصة بالعيادات والمراكز الطبية، بالإضافة إلى توجيه إنذارات للكيانات الطبية غير المستوفية للاشتراطات لتوفيق أوضاعها قبل اتخاذ إجراءات الغلق حيالها.

من جانبه، وجه الدكتور نقيب الأطباء، الشكر والتقدير لمحافظ الجيزة، مقدمًا درع النقابة نظير الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحسين بيئة العمل، ولتوفير سبل الدعم وكافة الإمكانيات اللازمة للتصدي للصعوبات التي تواجه منظومة القطاع الصحي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والدكتور محمد منصور مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة وممثلين عن نقابة الأطباء بالجيزة.

فيديو قد يعجبك: