إعلان

السياحة: دورة تدريبية لعدد من العاملين بقصر محمد علي بشبرا

03:39 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

السياحة دورة تدريبية لعدد من العاملين بقصر محمد عل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة السياحة والآثار، تنظيم دورة تدريبية لعدد ٣٥ من العاملين بالقصر ما بين موظفي حجز التذاكر وأفراد أمن مدني وأمناء القصر، بالتزامن مع استعدادات الافتتاح الوشيك لقصر محمد علي بشبرا بعد الانتهاء من مشروع ترميمه وتطويره.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك استكمالا لبرنامج "سفراء السياحة" الذي أطلقته الوزارة لتعزيز مهارات وقدرات المتعاملين مع الزائرين والسائحين في الأماكن السياحية والمواقع الأثرية والمتاحف في إطار الحرص على الاهتمام بالعنصر البشري ورفع كفاءته.

وأشارت الدكتور سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب، إلى أنه تم تنفيذ هذه الدورة التدريبية بالتنسيق مع قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بالمجلس الأعلى للآثار، وأن مؤسسة "Rhythm Hospitality Training Agency" المتخصصة في مجال التدريب والضيافة والمعتمدة من معهد الضيافة ببريطانيا قامت بتدريب العاملين بالقصر، لافتة إلى أنه من المقرر تنفيذ هذه الدورة التدريبية بجميع المواقع الأثرية والمتاحف.

ويتم تنظيم هذه الدورة، من قبل للعاملين بقصر البارون ومنطقتي سوق السلاح وباب الوزير وشارع المعز وقلعة صلاح الدين الأيوبي ومسجد السلطان حسن، وأن برنامج "سفراء السياحة" يتم تنفيذه تحت رعاية بنك الإسكندرية وبالتعاون مع مؤسسة "Rhythm Hospitality Training Agency" المتخصصة في مجال التدريب والضيافة والمعتمدة من معهد الضيافة ببريطانيا.

فيديو قد يعجبك: