إعلان

بالصور.. كثافات مرورية عالية بطريق الأتوستراد بعد غلق نفق الزهراء

02:09 م الإثنين 14 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

تصوير - نادر نبيل:

شهد طريق الأوتوستراد ومنطقة زهراء المعادي، كثافات مرورية عالية بالتزامن مع تنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور حسب الله الكفراوى والمتضمن تنفيذ أعمال غلق نفق الزهراء بالاتجاهين لتنفيذ أعمال التخطيط السطحى وتنفيذ كوبرى سيارات بدلا من النفق الحالى، اعتبارا من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الماضى الموافق 4/2/2022 ولحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

ونفذت إدارة مرور القاهرة تحويلات مرورية على النحو التالى:

الاتجاه القادم من شارع اللاسلكى وشارع النادى الجديد اتجاه نفق الزهراء يسلك يساراً شارع اللاسلكى فيميناً إتجاه طريق النصر فمحور الأوتوستراد إلى الطريق الدائرى أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

الاتجاه القادم من مناطق شارع 216 يسلك شارع النصر فشارع اللاسلكى فيميناً شارع النصر فنفق النصر فيساراً محور الأوتوستراد اتجاه الدائرى أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

القادم من مناطق الزهراء اتجاه نفق الزهراء اتجاه المعادى يسلك المأوى الدورانى فيما قبل النفق فيميناً خلف التوحيد والنور اتجاه الأوتوستراد مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: