إعلان

بعثة النادي الأهلي تصل من الإمارات بعد الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية

01:32 م الأحد 13 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، بعثة فريق النادي الأهلي، قادمة من العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد الحصول على المركز الثالث والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي، وذلك في البطولة التي أقيمت في الإمارات، وتوّج تشيلسي الإنجليزي بلقب البطولة.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: وصلت طائرة النادي الأهلي التابعة مصر للطيران، رحلة خاصة رقم MS 3203 من طراز الإيرباص A320Neo إلى مطار القاهرة الدولي، وعليها 87 راكبا أفراد البعثة، وقام فريق من العلاقات العامة بالمطار تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل رئيس قطاع العلاقات العامة بمطار القاهرة الدولي، باستقبال البعثة بالورود بصالة رقم 4 والمخصصة للطيران الخاص، وتم إنهاء إجراءات وصولهم، وتهنئة الفريق على المركز الثالث.

وخصص النادي الأهلي اتوبيسات لاستقبال الفريق والبعثة فور وصولها لمطار القاهرة الدولي، والصعود إليها فور إنهاء إجراءات الوصول والخروج من الصالة.

وحصد الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات ثلاثة مرات منها 2006 و2021 و2022، وخلال البطولة النهائية فاز على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف، وخسر أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين، وفاز على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.​

فيديو قد يعجبك: