إعلان

تنسيقية شباب الأحزاب تشارك باليوم السنوي لمبادرة "شباب يدير شباب"

12:04 ص الخميس 10 فبراير 2022

تنسيقية شباب الأحزاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بفعاليات اليوم السنوي لمبادرة "شباب يدير شباب"، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و1500 شاب وفتاة من متطوعي وزارة الشباب، والبطلة الأوليمبية جيانا فاروق والبطل البارالمبي شريف عثمان.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي - في كلمته خلال الفعاليات التي عقدت اليوم، بالمركز الأولمبي بالمعادي، بحضور عدد من قيادات الوزارة، وممثلي شركة روابط الرياضية - بجهود الشباب المشاركين بالمبادرة ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة على مدار العام في كافة أنحاء الجمهورية.

وقال إن العمل على مخرجات المنتديات والملتقيات والمؤتمرات الشبابية ووضعها في استراتيجية متجددة من خلال وزارة الشباب أمر نعمل عليه بشكل علمي مستمر، مطالباً الشباب بالتوسع الكمي والكيفي والربط بالاستراتيجية الوطنية للشباب التي أطلقتها الوزارة.

وأوضح أهمية مبادرة "شباب يدير شباب" كمشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه، قائلًا :" الوزارة تقدم كل الدعم للمبادرة التي باتت منتشرة بجميع المحافظات، والتي تستهدف تخريج شباب قادر على التحدي والقيادة".

وشهد اليوم السنوي تكريم المحافظات المتميزة بالمبادرة ، فضلاً عن عدد من الأنشطة والفعاليات والفقرات المتنوعة بالمركز الأوليمبي، كما تضمنت الفعاليات عدداً من العروض التقديمية حول آليات عمل مبادرة "شباب يدير شباب" والأحداث والفعاليات التي قامت بتنظيمها وتوضيح عمل اللجان المركزية للمبادرة.

وضم وفد التنسيقية النائبة هادية حسني عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب محمد عمارة أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤمن سيد ويوسف شعبان وأحمد البشبيشي ومؤمن ممدوح ومحمود أبو خضرا ونور الهدى، أعضاء التنسيقية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: