إعلان

ننشر شروط التقدم لوظائف الأطباء والممرضين بالكويت

10:07 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

وزارة القوى العاملة

كتب يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة القوى العاملة، توفير فرص عمل جديدة في مستشفيات الضمان الصحي بدولة الكويت، وذلك بواقع 50 طبيباً و 200 ممرض من الجنسين للعمل لديها، وتحت كفالتها وفقاً لتشريعات العمل الكويتية.

وجاءت فرص العمل برواتب تبدأ من 1800 وتصل إلى 2450 ديناراً كويتيا للأطباء، و400 دينار كويتي للممرضين، مع توفير بدل سكن وانتقال للعاملين.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم البدء في تلقي الطلبات من يوم الأحد المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري، ولمدة أسبوعين.

وقالت إن الطلب تضمن توفير 50 فرصة عمل للأطباء المصريين في التخصصات الآتية: تخدير استشاري وأخصائي ومسجل، وجراحة عامة استشاري ومسجل، وباطنة استشاري وأخصائي ومسجل، وأمراض النساء والتوليد أخصائي ومسجل، وطب الأطفال استشاري ومسجل، وآشعة استشاري وأخصائي ومسجل، وأخصائي تخدير ، ومختبر، فضلاً عن 200 ممرض من الجنسين مع توفير بدلات للسكن والانتقال للعاملين، وتذكرة سفر للوصول بالنسبة للممرضين، وتوفير تأمين صحي شامل مصاريف الإقامة.

وحددت الوزارة الشروط المطلوبة للحصول على وظيفة ممرض ومنها:

- أن يكون المرشح للعمل حاصل على بكالوريوس تمريض.

- عدد سنوات الخبرة لا تقل عن 3 سنوات.

- يخضع المرشح للعمل لفترة اختبار 3 شهور.

- إجادة اللغة الإنجليزية، على أن تكون مدة العقد سنتين .

وتابعت الوزارة: على الراغبين فى التقدم لتلك الوظائف، التسجيل على منظومة التشغيل الخارجي بموقع وزارة القوى العاملة الرسمي من خلال الرابط التالي ابتداءً من الأحد المقبل اضغط هنا..

أو من خلال التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبنى وزارة القوى العاملة وعنوانه: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر بمحافظة القاهرة، على أن تشمل الأوراق المطلوبة للمتقدمين: سيرة ذاتية، وصورة من شهادة الخبرة، وصورة جواز السفر الملون إن وجد.

فيديو قد يعجبك: