إعلان

نقيب المهندسين يضع حجر الأساس لمقر النقابة الفرعية بالأقصر

04:36 م السبت 31 ديسمبر 2022

نقيب المهندسين يضع حجر الأساس لمقر النقابة الفرعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وضع المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، حجر أساس مقر النقابة بشارع خالد بن الوليد بمدينة الأقصر، بحضور المهندس محمد ناصر، أمين صندوق النقابة العامة، ونخبة من أعضاء المجلس الأعلى، ورؤساء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية.

وكان نقيب المهندسين طارق النبراوي، وقع في وقت سابق عقد الشراء من البنك العقاري المصري لتكون تلك الأرض بداية تأسيس مقر لائق لتقديم الخدمات للمهندسين، وحرصا على توفير مقر يلبي طموحات مهندسي الأقصر.

وأكد النبراوي، في كلمته، أن النقابة تسعى دائما إلى خدمة المهندس في جميع ربوع الوطن، وأن إنشاء مقر النقابة بالأقصر تأخر كثيرا ولكن تم إنجازه.

وخلال زيارته للأقصر، كرم النبراوي، القيادات الهندسية وشيوخ المهنة بمحافظة الأقصر تقديرا لجهودهم ومسيرتهم المهنية في خدمة الوطن.

كما حرص نقيب المهندسين على التواصل مع المهندسين، عبر جلسة نقاشية مفتوحة مع مهندسي الأقصر تطرق خلالها النقاش إلى تساؤلات ومشكلات وطلبات المهندسين في حوار بناء تناول عدد من القضايا المهنية والهندسية أبرزها مشكلة السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل، وضرورة الاهتمام بالمهندسين في هذا الشق، كما احتل ملف التعليم الهندسي اهتمام المهندسين في هذه الحلقة النقاشية.

وفي كلمته، رحب المهندس محمد علي محفوظ، رئيس النقابة الفرعية بالأقصر، بالحضور، وأشار إلى أن إنشاء مقر دائم لنقابة المهندسين بالأقصر كان حلما وأصبح واقعا، كما شكر كل من ساهم في هذا الإنجاز.

وتم تقديم درع تكريم من نقابة الأقصر للمهندس طارق النبراوي لجهوده المبذولة في كل المجالات وخصوصا دعمه الكامل لنقابة الأقصر منذ إنشائها، ودرع تكريم للجنة الأندية والمقرات بالنقابة العامة لما بذلوه من جهد لإنهاء إجراءات اختيار مقر مناسب للنقابة.

كما تم تكريم مجموعة كبيرة من المهندسين تقديرا لمسيرتهم المهنية وخدمة الوطن، إضافة إلى تكريم أسرة المرحوم المهندس أحمد معوض صاحب التاريخ الطويل في مشوار إنشاء نقابة الأقصر الفرعية.​

فيديو قد يعجبك: