إعلان

نهى النحاس: التحضير للنسخة الثانية لمنتدى مصر للإعلام يبدأ نهاية فبراير المقبل

09:35 م السبت 03 ديسمبر 2022

كتب- إسلام لطفي:

أعلنت نهى النحاس، رئيس منتدى مصر للإعلام، أنَّه سوف يتم التحضير للنسخة الثانية للمنتدى بداية من نهاية شهر فبراير 2023، مشيرة إلى أن فريق 30N سوف يضم مواهب شابة متنوعة جديدة، علاوة على توسع الهيئة الاستشارية لتضم أسماء جديدة من مصر والعالم.

وذكرت في منشور لها على صفحتها الرسمية على "فيس بوك": سعيدة جدًا بكل ردود الأفعال والصدى الإيجابي العظيم تجاه النسخة الافتتاحية من منتدى مصر للإعلام، لكن أصحاب الفضل الحقيقيين في خروج المنتدى بهذا الشكل، هم الفريق التنفيذي لـ30N، الفريق المحترف والمبدع، اللي واصلوا بإخلاص وتفانٍ العمل بالأسابيع دون راحة ودون شكوى، ومع كل المجهود الجبار اللي بذلوه في المنتدى لم يتذمروا أبدًا من تقديم المساعدة لزملائهم في مشروعات أخرى.

وأضافت: شكر كبير لرئيس مجلس إدارة شركة 30N أيمن الشبكشي، على إيمانه بالفكرة ودعمه الذي لم يتوقف لحظة واحدة طوال فترة التحضيرات وأثناء المنتدى.

وتابعت: وبالنيابة عن فريق المنتدى ورئيس 30N، أتوجه بكل الشكر والتقدير للهيئة الاستشارية القديرة، اللي قدموا وقت وجهد غير عاديين للمنتدى، واللي استقطعوا أوقات طويلة من أشغالهم والتزاماتهم بمحبة ومساندة بالغين للمنتدى وفعالياته: ياسر الزيات، ألبرت شفيق، أحمد سمير، إيهاب سلام، ضحى الزهيري، أحمد الشيخ، محمد فوزي، علاء الغطريفي، بالإضافة خالد البرماوي وعمرو العراقي، وياسر عبد العزيز.. والشكر موصول للجنة المحتوى والشركات اللي ساهمت بجهد عظيم في إخراج تفاصيل المنتدى المختلفة وتقدير كبير لمجهود الشركاء الإعلاميين بمصر والمنطقة والعالم، والمؤسسات الإعلامية الدولية، اللي قاموا بتدشين النسخة الأولى معنا بمتحدثيهم وبدعمهم غير المحدود.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market