إعلان

عفريت وجن في الاستوديو.. جورج قرداحي يحكي أغرب موقف في "المسامح كريم" (فيديو)

08:50 م السبت 03 ديسمبر 2022

جورج قرداحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

قال الإعلامي جورج قرداحي، إنَّه تعرض لمواقف كثيرة مؤثرة وقد تؤدي إلى أن "تدمع العيون"، خلال تقديمه البرنامج الاجتماعي "المسامح كريم" عبر قناة "أبو ظبي".

وأضاف خلال استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنه تعرض لموقف ظريف خلال برنامجه "المسامح كريم"، عندما استضاف سيدة طلقها زوجها رغم حبهما وغيرتها الكبيرة عليه، حيث اقترحت عليها جارتها أن تضع لزوجها عُشبة في الشاي كل يوم، بحجة أنها ستؤدي إلى أنه عندما يشربها سيحبها طوال حياته ولن يتزوج بأخرى.

وتابع: "المسكينة صدقة وراحت عند العطار واشترت العشبة وكل يوم تغليها في الشاي ويشربها زوجها، وفي حقيقة الأمر أن العشبة فيها سم، وكانت صحته جيدة ولكنه أصبح هزيلًا، واحتار في أمره ولا يدري ما حدث له، ولكن ذهبت إليه الجارة وفضحت زوجته بأنها تذهب إلى العطار وتأتي له بعشبة مسممة، وبعدها واجه زوجته بالحقيقة واعترفت بما فعلت أنها تفعل ذلك حتى يحبها، فطلقها".

واستطرد: "حينما طلقها ووقف تناول العشبة رجع صحته جيدة، وبعدين السيدة تحبه، وعندما شاهدت برنامج المسامح كريم، اتصلت وقالت إنها عاوزه ترجع زوجها مرة أخرى، واتصلنا به وظن أنه برنامج "من سيربح المليون" وفي أرباح، وكان فرحان عندما استقبلته، وقولتله إن طليقته التي دعته للبرنامج وعندما رأى صورتها قال "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم".

واستكمل: "قالي تعالى امشي معي هنا في الاستديو فيه جن وشياطين هنا، وهرب خارج الاستديو ودفع بنفسه في بركة مياه ويغسل نفسه على أساس أنه مسه الشيطان وحاولنا معه لكن رفض وقال هرجع مشي لبلدي".

فيديو قد يعجبك: