إعلان

تكليفات مشددة من الجيزة للأحياء بشأن مخالفات البناء والتعديات على الطريق العام

07:40 م السبت 03 ديسمبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تكليفات مشددة، إلى رؤساء الإحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني بالشارع على مدار اليوم للعمل على حل كافة الشكاوى التي تواجه المواطنين والتصدي لمخالفات البناء والإشغالات.

وتابع راشد، جهود أحياء الوراق وجنوب الجيزة والهرم والعجوزة وبولاق حيال رفع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة بالطريق العام والتي تسئ للمظهر العام.

وفي هذا الإطار، شن حي الوراق حملة مكبرة على الأسواق والمحال والمقاهي المخالفة شملت شوارع المعهد الديني والعروبة والتل والسنترال وترعة السواحل والتي أسفرت عن رفع عدد من الإشغالات والتعديات الموجودة بالطريق العام وتم إيداعها بمخازن الحي وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام حي جنوب الجيزة بحملة مماثلة بميدان الجيزة وقطاع المنيب لإحكام السيطرة على الباعة الجائلين وعدم السماح لهم بالعودة مجددآ لما يسببونه من اعاقات مرورية بالطريق.

كما شهدت الحملة رفع الإشغالات من شوارع ترعة الزمر والفخراني وجسر الكونيسة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام حي الهرم بإيقاف أعمال صب أرضية دون الحصول على التراخيص اللازمة بشارع ١٠ من شارع حمد ياسين بقطاع منشأة البكاري وتم وسحب الابواب والمعدات واتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم إزالة حظيره مواشي في المهد بشارع الثورة من شارع زغلول.

وشن حي العجوزة حملة مكبرة بقطاع العجوزة وأرض اللواء والتي شملت الشوارع الرئيسية وتم خلالها رفع إشغالات المقاهي المخالفة وازالة التعديات الموجودة بالطريق العام وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

وفي حي بولاق الدكرور تم إيقاف أعمال بناء بشارع عبد الخالق عفيفي أعلى العقار وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه حيال المخالف.

فيديو قد يعجبك: