إعلان

حوافز لموظفي العاصمة الإدارية.. رئيس "التنظيم والإدارة" يكشف عن تخفيضات بـ100 ألف جنيه

03:19 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

الدكتور صالح الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والإدارة، إن الحكومة وضعت عددًا من الحوافز للعاملين الراغبين في الانتقال إلى العاصمة الإدارية؛ ومنها الاشتراك في عضوية نادي النادي التابع لوزارة الشباب، بتخفيض 100 ألف جنيه .

جاء ذلك خلال كلمة الشيخ، في الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، لاستعراض خطة الدولة في إصلاح الهيكل الإداري للدولة، بناء على الطلب الذي تقدم به النائب محمد السباعي، لاستيضاح سياسة الحكومة في هذا الشأن .

وأوضح رئيس جهاز التنظيم والإدارة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، وافق على تخفيض العضوية من 200 ألف إلى 100 ألف جنيه لصالح موظفي العاصمة الإدارية، وأعلن 51% من الموظفين رغبتهم في الاشتراك .

كان الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والإدارة، أكد أن الحكومة خصصت 9 آلاف و24 وحدة سكنية لنقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية، بعد الانتهاء من حصر جميع العمالة التي سيتم نقلها خلال أيام .

وأكد رئيس جهاز التنظيم والإدارة أن الجهاز قام بعمل استطلاع للرأي حول الموظفين الذين سينتقلون للعاصمة الإدارية الراغبين، في الحصول على وحدات سكنية، وبينت النتائج رغبة 56% من الموظفين في الحصول على وحدات سكنية، أما 34% فطالبوا بالحصول على بدل انتقال .

فيديو قد يعجبك: