إعلان

بدء الجلسة العامة لمجلس الشيوخ لمناقشة خطة الحكومة للإصلاح الإداري

12:10 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

بدأت قبل قليل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لمناقشة الطلب المقدم من النائب محمد السباعي، وعشرين عضوا آخرين بشأن سياسة الحكومة حول خطة الإصلاح الإداري، وكذلك خطة النهوض بالموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة.

ومن الجدير بالذكر أن الجلسة العامة أمس الأحد، ناقشت الطلب الذي تقدم به النائب ناجح جلال، وأكثر من عشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة، حول الإجراءت التي اتخذتها لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم جهود التحول الرقمي للدولة المصرية.

ونعى مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ببالغ الحزن والأسى النائب مصطفى كامل، عضو المجلس، الذى وافته المنية وهو يؤدي مهام عمله البرلماني.

وقال بيان صادر عن المجلس: كان رحمه الله مشهودًا له بالكفاءة طوال مدة خدمته بالقوات المسلحة، فهو أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

وأشار البيان، إلى أن الراحل تقلد العديد من المناصب منها قائد قوات الصاعقة المصرية، مديرا للكلية الحربية، ومحافظًا لبورسعيد، وكان وطنيًّا مخلصًا ومتفانيًا في عمله يشهد له على ذلك الجميع.

وتقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد الراحل، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الأبرار والصالحين، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

والنائب مصطفى كامل، عضو مجلس الشيوخ المعين بقرار من رئيس الجمهورية، وشغل منصب رئيس لجنة الإسكان بالمجلس سابقًا، كما شغل منصب محافظ بورسعيد.​

فيديو قد يعجبك: