إعلان

حدث ليلاً| جنازة مهيبة للإعلامى سيد موسى.. ومدير مستشفى 57357 يكشف تطورات الأزمة

05:08 ص السبت 24 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

مدير مستشفى 57357 يكشف تطورات الأزمة: مواردنا تكفي للتشغيل 4 أشهر فقط وثقتي كبيرة في المصريين

قال الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، إن المستشفى بدأ بفكرة في عام 1989 لإنشاء صرح طبي نتيجة معاناة الأطفال المصابين بالسرطان لعدم توافر الأماكن الكافية لعلاجهم بالمستشفيات الحكومية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بحضور زعيم الأغلبية.. جنازة مهيبة للإعلامى سيد موسى بمسقط رأسة في الدقهلية
شيع الآلاف من أهالي قرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة فى محافظة الدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، جثمان الإعلامى الشاب السيد موسى والذى لقى مصرعه أمس الجمعة متأثرا بإصابته في حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق "المطرية – بورسعيد"مما تسبب في انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة، وأدت إلى مصرعه وإصابة 4 آخرين.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد تكشف توقعات الساعات المقبلة على السواحل الشمالية والوجه البحري
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة على السواحل الشمالية والوجه البحري تكون متوسطة الشدة وتمتد الي مناطق مناطق من مدن القناة والمدن المطلة علي خليج السويس تكون خفيفة إلي متوسطة.
للتفاصيل.. اضغط هنا


5.5 مليار دولار.. تفاصيل مشروع إنتاج الأمونيا الخضراء بالعين السخنة
نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، انفوجراف يستعرض خلاله تفاصيل مشروع إنتاج الأمونيا الخضراء بالعين السخنة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مستقبل وطن يكشف في بيان رسمي حقيقية إصابة الأمين العام في حادث سير
أصدر الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية البرلمانية، المهندس أشرف رشاد الشريف، بيانا رسميا، بشأن حادث مصرع الإعلامي سيد موسى، عضو الهيئة العليا للحزب.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مطار طابا يستقبل أولى الرحلات المجرية القادمة من بودابست
استقبل مطار طابا الدولي، أولى الرحلات المجرية القادمه من العاصمة بودابست بعد توقف دام أكثر من 12 عاما، في اطار خطة الدولة لاعادة الحركة السياحية لمختلف المدن المصرية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

ضبط 10 طن لحوم فاسدة داخل مخزن بدون ترخيص بالقاهرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) لإدارته مخزن لحوم بدون ترخيص كائن بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وُعثر بداخل المخزن على (10 طن لحوم فاسدة).
للتفاصيل.. اضغط هنا

بايدن يوقع ميزانية دفاع قياسية تتضمن 800 مليون دولار لمساعدة أوكرانيا
وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، قانون ميزانية الدفاع لعام 2023 بقيمة 850 مليار دولار، والذي يوفر 800 مليون دولار كمساعدة أمنية لأوكرانيا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

المملكة المتحدة تدعو كوريا الشمالية إلى نزع السلاح النووي
دعت المملكة المتحدة كوريا الشمالية إلى نزع السلاح النووي، مؤكدة أن الاختبارات المتكررة لبيونج يانج لتكنولوجيا الصواريخ الباليستية تهديدًا لشركائنا الإقليميين والأمن العالمي، وذلك في أعقاب إطلاق صواريخ باليستية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

المملكة المتحدة تقرض أوكرانيا 500 مليون دولار من خلال البنك الدولي
أعلنت المملكة المتحدة أنها ستقدم لأوكرانيا 500 مليون دولار من خلال مشروع للبنك الدولي لتمويل المساعدات الاجتماعية للأسر التي لديها أطفال ودفع رواتب موظفي مؤسسات التعليم العالي المملوكة للدولة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: