إعلان

التنسيقية عن الفاتورة الإلكترونية: حق الدولة والمجتمع

04:32 ص الجمعة 23 ديسمبر 2022

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونا سياسيا، بعنوان "النقابات المهنية ونظام التسجيل الإلكتروني"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، ضمن استعداداتها للحوار الوطني.

يدير الصالون إبراهيم رمضان عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ويشارك في الصالون كل من الدكتور ياسر الهضيبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالشيوخ وسكرتير عام الحزب، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، والنائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب.

وناقش الضيوف، التحديات التي تواجه النقابات المهنية، وكيف نحافظ على حق الدولة في الضرائب دون الإضرار بأصحاب الدخول المنخفضة من المهنيين.

وتطرق الضيوف خلال صالون التنسيقية، إلى ما قدمته وزارة المالية من حوافز كافية تشجع على التسجيل الإلكتروني، بالإضافة إلى مقترحات ضيوف الصالون لحل الأزمة الحالية.

وأشار الصالون، إلى أهمية تسجيل النقابات المهنية في ملف الفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكتروني، باعتبار الضرائب حق من حقوق الدولة كونها أحد الإيرادات التي تساعد على تطوير التعليم وبناء المستشفيات وغيرها من المشروعات الأخرى.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني.

فيديو قد يعجبك: