إعلان

رئيس زراعة الشيوخ: الدولة حريصة على بناء المدن الذكية لمواجهة التحديات العالمية

03:06 ص الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس زراعة الشيوخ: الدولة حريصة على بناء المدن الذكية لمواجهة التحديات العالمية

المهندس عبدالسلام الجبلي

كتب- نشأت علي:

أشاد المهندس عبدالسلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، بالاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بتطوير الدلتا، قائلا: "ما شهدناه في افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمدينة المنصورة الجديدة خير شاهد على هذا التوجه".

وتابع في تصريحات صحفية أن نجاح أي دولة مرتبطة بتحقيق التنمية في كافة المناطق على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن ذلك ما تتحرك في شأنه الدولة المصرية، من خلال مشروعات تنموية بكافة المحافظات.

وأشار "الجبلي"، إلى الاهتمام بشأن المدن الذكية، وبما يتناسب مع متطلبات المرحلة، لاسيما في ظل أزمات نقص المياه والبحث عن مصادر بديلة مثل تحلية مياه البحار، وكذلك مراعاة الأبعاد البيئية لمواجهة التغيرات المناخية.

وأشار رئيس لجنة الزراعة بالشيوخ، إلى النجاح الكبير الذي حققته الدولة المصرية في القضاء على العشوائيات، مؤكدا أنه أحد أعظم الإنجازات التي حدثت مؤخرا.

وأكد الجبلي أهمية جهود الدولة في المشروعات التنموية التى تستهدف تحقيق التنمية في مختلف القطاعات، ومنها القطاع الزراعي والقطاع العقاري، وغيرها من القطاعات التنموية الهامة، ودور الحكومة في تنفيذ تلك الإنجازات علي أرض الواقع.

وشدد عبد السلام الجبلي، علي أهمية تضافر الجهود من أجل الحفاظ على هذه الإنجازات العظيمة، والاستمرار نحو مزيدا من البناء والتنمية.

وثمن رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، التوجيهات الرئاسية بشأن التخطيط نحو الوصول إلى تطوير 2 مليون رأس ماشية خلال عشر سنوات، مؤكدا أن ذلك التوجه يأتي في إطار سعي الدولة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغداء.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market