إعلان

تعطل المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء.. ومصدر يعلن التفاصيل

11:23 ص الإثنين 19 ديسمبر 2022

عدادت كهرباء

كتب- محمد صلاح:


قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء، إن عطل مفاجئ حدث بالسيرفر المشغل للمنصة الإلكترونية الموحدة التابع لإحدى الشركات الخاصة المتعاقدة مع قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتشغيل المنصة الإلكترونية الموحدة التى تقوم بتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية..

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوى، أن الشركة الخاصة المشغلة والمنفذة للمنصة الإلكترونية لتقديم خدمات الكهرباء أبلغت أنه يجرى الانتهاء من إجراء الاختبارات للتأكد من حل جميع المشاكل التقنية والفنية التى أدت لتعطل السيستم منذ يوم الأربعاء الماضى ونتج عنها وجود حالة من الغضب لدى المواطنين بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية.

وتقدم المنصة الإلكترونية الموحدة ما يقرب من ٢٥ خدمة مختلفة متعلقة بتحويل طلبات الممارسة لتركيب عدادات كودية بعد التقدم واستيفاء كافة الشروط مرورا بالمعاينات يليها سداد المقايسات التى أعلن عن إتاحة تقسيطها لمدة ٢٤ شهر.

وعلم "مصراوي" من مصادر مختلفة بشركات التوزيع، أن توجيهات وتعليمات شفوية صدرت لرؤساء شركات التوزيع والمسيولين عن المنصة بإتاحة تلقي واستقبال طلبات المواطنين الراغبين في تغيير أو استبدال العدادات وتلقي الطلبات يدويا لحين الانتهاء من حل المشكلة من قبل الشركة المنفذة.

فيديو قد يعجبك: