إعلان

نقابة المهندسين تكشف تفاصيل اختفاء مهندس مصري في السعودية

03:20 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

طارق النبراوي نقيب المهندسين

كتب- محمد عبدالناصر:

أجرى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، مكالمة هاتفية مع المهندس السعيد الشاعر، والد المهندس المصري عاصم السعيد، الذي اختفى في المملكة العربية السعودية.

وبحسب بيان صحفي، أعرب النبراوي عن اهتمامه الشخصي بهذه القضية، مؤكدا مؤازرته لأسرة المهندس المصري في محنتها، وأنه سيبذل أقصى جهده، وسيتواصل مع كل الأجهزة المعنية حتى العثور عليه.

وقال نقيب المهندسين، إنه توجه بخطابات رسمية إلى وزير الخارجية سامح شكري، وزيرة الهجرة سها جندي، لاتخاذ الإجراءات والتحركات اللازمة للعثور على السعيد، والتدخل بشكل عاجل واتخاذ الإجراءات اللازمة عبر السفارة المصرية بالرياض والسلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، للبحث والمساعدة لكشف ملابسات اختفاء المهندس المفقود، وإبلاغ ذويه بأي معلومات للاطمئنان عليه، والعمل على عودته إلى وطنه سالماً في أقرب وقت ممكن.

وتابع: "تم التواصل مع المهندس هشام الشافعي، رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين المصريين في السعودية، للمساعدة في الوصول لأي معلومة بشأن المهندس الشاب".

وأشار النبراوى إلى أنه سيستمر في التحرك في كل المسارات والتواصل مع كافة الأجهزة المعنية في هذا الصدد.

يذكر أن المهندس عاصم السعيد عبده غريب الشاعر، مهندس مدني، يعمل بالمملكة العربية السعودية، وهو متغيب منذ يوم 14/11/2022 وفقاً للمعلومات الواردة إلى أسرته بالقاهرة، وتم تحرير محضر رقم ( د ١٥٠٩٦٧٣ ) بتاريخ 17/11/2022 فى مركز الشرطة بمدينة الرياض، وكذلك تقديم شكوي بالسفارة المصرية بالرياض، وحتى الآن لم يرد أى معلومات عنه أو مكان تواجده.​

فيديو قد يعجبك: