إعلان

حدث ليلاً| إحباط محاولة تهريب عدد من السبائك والسلاسل الذهبية.. واستقرار في الأحوال الجوية

06:11 ص السبت 10 ديسمبر 2022

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية الصينية بالرياض

عاد الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في القمة العربية الصينية الأولى بالرياض.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد: استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية حتى هذا الموعد
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن فترة الاستقرار في الأحوال الجوية، تمتد إلى منتصف الأسبوع المقبل، حيث تظل درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة خلال هذه الفترة 24 درجة وعلى السواحل الشمالية 23 درجة، ويبقى الطقس مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره.
للتفاصيل.. اضغط هنا

عمرو أديب:كل الاحتمالات واردة قبل الموافقة على قرض صندوق النقد لمصر
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه خلال الـ 10 أيام القادمة، وتحديدا قبل يوم 16 من ديسمبر هناك سيناريوهات لإجراءات متوقع أن تتخذها الحكومة، وذلك قبيل اجتماع المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي لإقرار منح مصر تمويلا قدره 3 مليارات دولار، على أن يتم إرسال 750 مليون دولار خلال هذا الشهر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الآثار تستضيف مجموعة من الوكلاء السياحيين ومسئولي التسويق بالسوق الألمانية
استضافت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالتعاون مع أحد منظمي الرحلات الألمان، وفدا من مجموعة من الوكلاء السياحيين ومسئولي التسويق والمبيعات الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات في السياحة الوافدة لمصر من السوق الألماني.
للتفاصيل.. اضغط هنا

في 6 بنود.. "المحامين" تعلق على موقفها مجددا بشأن الفاتورة الإلكترونية
أصدرت نقابة المحامين بيانًا اليوم، بشأن ما تنقاله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو مصور يشكك في موقفها بشأن الفاتورة الإلكترونية، مؤكدة أن موقفها كان واضحًا وثابتًا من أول لحظة بالرفض القاطع لتسجيل المحامين في منظومة الفاتورة الالكترونية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

استشاري تغذية يحذر من تحدي "الشريط اللاصق": يسبب الوفاة
حذر عماد الدين فهمي، استشاري التغذية العلاجية، خطورة التحدي المتداول عبر منصات "تيك توك"، يغلق المشاركون فيه أفواههم بلاصق أثناء النوم، لتتم عملية التنفس عن طريق الأنف فقط.
للتفاصيل.. اضغط هنا

جمارك المطار تحبط محاولة تهريب عدد من السبائك والسلاسل الذهبية
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم (1) بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولة تهريب عدد من السبائك والسلاسل الذهبية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنة 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته، والقانون رقم 1 لسنة 1994 بشان الوزن والقياس والكيل، والقانون رقم 111 لسنة 1980 بشأن ضريبة الدمغة، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مجلس الأمن الدولي يصدر قرارا بإعفاء المساعدات من العقوبات
أصدر مجلس الأمن الدولي اليوم الجمعة، قراراً ستتمتع بموجبه المساعدات الإنسانية بحماية أفضل من العقوبات .
للتفاصيل.. اضغط هنا

مصرع 3 مهاجرين وفقدان 5 في حادث قارب قبالة إسبانيا
لقي ثلاثة مهاجرين حتفهم على الأقل في حادث قارب قبالة ساحل مدينة مرسية الإسبانية، حسبما قال ممثل الحكومة المركزية في الإقليم الإسباني الجنوبي الشرقي، خوسيه فاليز، لمحطة كوب الإذاعية اليوم الجمعة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

إخلاء الآلاف شمالي ألمانيا بعد العثور على قنبلة من مخلفات الحرب العالمية
بعد اكتشاف قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية في منطقة جاردين بمدينة كيل شمالي ألمانيا اضطرت السلطات إلى مطالبة آلاف الأشخاص بمغادرة منازلهم لإبطال مفعول القنبلة يوم الأحد المقبل، وهو يوافق الأحد الثالث لعيد مجئ المسيح بحسب العقيدة المسيحية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: