إعلان

لمدة 12 ساعة.. قطع وضعف المياه عن 16 منطقة بالجيزة غدًا

02:00 ص الخميس 01 ديسمبر 2022

قطع المياه

كتب يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بربط خط محطة مياه أوسيم قطر ١٠٠٠مم الجديد بخط المياه القائم قطر ٩٠٠مم وذلك للبدء في أعمال تشغيل محطة مياه أوسيم لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأوضحت المحافظة، في بيان، أن الأمر يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة ١٢ ساعة وذلك اعتباراً من الساعة الخامسة مساء غدٍ الجمعة الموافق ٢ / ١٢ / ٢٠٢٢ حتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١٢/٣ .

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: أوسيم، سقيل، برطس، صيدا، القيراطيين، الكوم الأحمر، الزيدية، شنباري، ناهيا، كرداسة، صفط اللبن، زاوية نابت، بالإضافة إلى ضعف المياه في قرى شمال الجيزة " بهرمس، المناشي، الجلاتمة، ذات الكوم".

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع توفير سيارات مياه للمناطق المقرر قطع المياه عنها خلال فترة الأعمال.

كما كلف المحافظ رؤساء مراكز ومدن أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة إنهاء الأعمال في المواعيد المحددة وإزالة أي معوقات.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الإتصال بالخط الساخن ۱۲٥ لتلبية احتياجاتهم فورا.

فيديو قد يعجبك: