إعلان

أمين الفتوى يوضح أكتر الأمور المسببة لمشكلات الزواج وطريقة الحل

09:44 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

الدكتور خالد عمران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن الدكتور خالد عمران أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، كيفية التواصل مع دار الإفتاء لعرض المشكلات بين الزوجين وطرق حلها.

وقال عمران في تصريحات لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، إن طرق التواصل مع دار الإفتاء يكون عبر سوشيال ميديا والإنترنت وقنوات التواصل الأخرى، وهناك إدارة الإرشاد الزواجي كلها موجودة على "فيسبوك" وموقع دار الإفتاء المصرية وسيرى تفاصيل كثيرة وهناك ترحيب كبيرة من الدار.

وتابع: أكبر مشكلة تأتي إلى دار الإفتاء المصرية وتتسبب في كثير من المشكلات سواء في مشكلات الطلاق أو ما بعد الطلاق أو ما قبل الزواج وهي غياب لغة الحوار وعدم فهم الآخر وقلة الحوار بين الطرفين، وهو لا يريد فهم طبيعتها والعكس صحيح.

وشدد على ضرورة أن يكون هناك إرادة لاستمرار الأسرة بين الزوجين، كما يجب على الطرفين أن تكون الإرادة مشتركة ولا ننسى الأولاد لاستمرار العلاقة بين الزوجين.

وتابع: يعقد مركز الإرشاد الزواجي بدار الإفتاء المصرية دورات دائمة للمقبلين على الزواج وحققت نجاح كبير في تخطيط المقبلين على الزواج من نواحي كثيرة منها: الدينية والاجتماعية والإنسانية والنفسية وغيرها من النواحي الأخرى، ومدتها تستمر لعدة أشهر.

فيديو قد يعجبك: