إعلان

إزالة تعديات على أراضي أملاك دولة ومخالفات بناء بأحياء حلوان ودار السلام والمقطم

10:48 م الإثنين 28 نوفمبر 2022
إزالة تعديات على أراضي أملاك دولة ومخالفات بناء بأحياء حلوان ودار السلام والمقطم

المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة

كتب- مصطفى صلاح:

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود إزالة مخالفات البناء والتعديات الواقعة بنطاق أحياء حلوان ودار السلام والمقطم مؤكدة على مواصلة إزالة التعديات ومنع مخالفات البناء في اطار المتابعة المستمرة للقضاء عليها والحفاظ على المظهر الحضاري لإحياء المنطقة.

ففي هذا السياق وبنطاق حي حلوان، تحت رئاسة هالة سيد عبدالنبي رئيس الحي، قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية بازالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بمنطقة مساكن الزلزال بمحيط نفق عزبة الوالدة حيث شملت المخالفة إزالة سور من الطوب الأبيض حتى مستوى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أما بنطاق حي دار السلام، وتأكيدًا على احترام هيبة الدولة وإعلاء كلمة القانون والتصدي لأي مخالفات والمتابعة الميدانية المستمرة وبحضور اللواء أيمن السعيد رئيس حي دار السلام وسكرتير الحي وبالتنسيق مع قسم شرطة دار السلام والمتابعة الميدانية تم اعادة إزالة في المهد لبناء مخالف يشمل سقف وحوائط الدور الحادي عشر والعاشر بعد الأرضي حيث قام المخالف بإعادة ترميم وبناء لمباني مخالفة ومقامة بدون ترخيص تم إزالتها سابقا من قبل الحي بالعقار الكائن ١٠ يسار الداخل من شارع أبو بكر الصديق مع شارع خيري الجندي من شارع الفيوم.

حيث تم عمل شنايش بسقف الدور العاشر فوق الأرضي بمسطح ٣٥ متر مربع تقريبًا وازالة حوائطه بمسطح ١٥٣ متر وإزالة أعمدة الدور الحادي عشر وعددهم ٨ أعمدة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وإيقاف كافة الأعمال المخالفة.

واستمرارًا لتنفيذ قرارات الإزالة للبناء المخالف قامت الأجهزة التنفيذية بحي المقطم برئاسة العميد أحمد أبو بكر رئيس الحي، بازالة بناء مخالف بالعقار رقم ٥١٣٢ بمنطقة الدبلوماسيين بالهضبة العليا بالمقطم حيث شملت أعمال الإزالة سقف خرساني ومبان من الطوب بالدور الخامس فوق الأرضي.

وشددت نائب المحافظ على التعامل الفوري مع أي مخالفة بناء يتم رصدها بالتنسيق مع الجهات المعنية وقوات إنفاذ القانون ومحاسبة المقصرين، وبذل أقصى جهد للقضاء على هذه الظاهرة بكل حسم وعدم تهاون، والتعامل مع كل أشكال التعديات ومخالفات البناء أولا بأول، وإعلاء كلمة القانون، والضرب بيد من حديد ضد كل التعديات، والعمل على حماية املاك الدولة.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market