إعلان

غرفة الفنادق: شرم الشيخ تعيش أزهى فترات الإشغال السياحي

06:57 م الأحد 27 نوفمبر 2022

علاء عاقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، إن فنادق مدينة شرم الشيخ تعيش أزهى فترات الإشغال السياحي حاليا، بسبب قمة المناخ كوب 27 التي عقدت مؤخراً بمدينة شرم الشيخ بحضور رؤساء وقيادات العالم.

وأكد عاقل لمصراوي، أن نسب الإقبال السياحي على شرم الشيخ ارتفعت خلال قمة المناخ وحتى الآن، وظهرت المدينة في أروع ما يمكن قوله، من حيث التزين واستقبال الضيوف والشكل العام، مؤكدا عدم رصد أية شكاوى داخل المنشآت الفندقية خلال فترة القمة.

وتابع: جميع فنادق شرم الشيخ، أبلت بلاءً حسنًا، والمؤتمر كله ناجح بكل المقاييس من حيث المدينة والنقل والمنشآت الفندقية والسياحية والبنية التحتية وشبكة الإنترنت فائق السرعة، قائلا: "شرم الشيخ تعيش أزهى فترة إشغال سياحي خلال 2022 بسبب قمة المناخ".

وأكد رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، أن مؤتمر المناخ بشرم الشيخ، هو حدث دولي وعالمي وشاركت فيه أهم قادة ورؤساء العالم، وهو الحدث الأهم والأبرز عالميا منذ فترة في شرم خلال الفترة الأخيرة.

وتقدم عاقل، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى الشعب المصري، بمناسبة النجاح الباهر الذي حققته قمة المناخ COP27 التي عقدت في مصر أرض السلام وبمدينة السلام بشرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك: