إعلان

حدث ليلاً| إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة مالية.. و إصابة 13 شخصًا في تصادم سيارتين بأسيوط

05:13 ص السبت 26 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

برلمانيون: بيان البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان متحيز ويحمل أكاذيب

أعرب عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن استيائهم من البيان الصادر عن البرلمان الأوروبي، مؤكدين أنه حمل الكثير من الأكاذيب والمغالطات.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"المصرية للتعلم الإلكتروني" تنظم ندوة حول فن الكاريزما
نظمت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بالتعاون مع معهد إعداد القادة بالوزارة، أولى فعاليات تفعيل بروتوكول التعاون المُشترك بين الجانبين وذلك من خلال إقامة ندوة بعنوان "فن الكاريزما"، بمقر مركز الجامعة الدراسي بدار الضيافة بجامعة عين شمس، كما تم بث الندوة عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" للطلاب المُلتحقين بأفرع الجامعة في أسيوط وفرع الإسكندرية وفرع عين شمس.
للتفاصيل.. اضغط هنا

شعبة الذهب عن ارتفاع أسعاره بـ400 جنيه في يوم واحد: فجوة بين العرض والطلب
كشف إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، عن سبب ارتفاع أسعار الذهب في مصر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

ارتفاع أسعار السكر.. الزراعة تكشف الأسباب وتوقعات الفترة القادمة
تواصل أسعار السكر الارتفاع في الأسواق المحلية، مسجلة 20 جنيها للكيلو الواحد، وسط توجيهات من الحكومة متمثلة في وزارة التموين لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة، إلا أن الحصر كشف تراجع الإنتاجية رغم البيانات الرسمية المتعلقة بالتوسع في مساحات البنجر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مباحثات مصرية سعودية لسبل دعم وتعزيز العمل الثنائي
اجتمع المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، نائب وزير الخارجية السعودي، في مقر الوزارة بالرياض، أمس، مع وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة سهى ناشد جندي، والوفد المرافق لها.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بسبب كسر ماسورة.. قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في الإسكندرية
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، قطع المياه عن 4 مناطق غربي المحافظة، وذلك بسبب كسر مفاجئ بالخط الناقل للمياه لمنطقة العجمي.
للتفاصيل.. اضغط هنا

إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة مالية 50 ألف جنيه
أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.
للتفاصيل.. اضغط هنا

إصابة 13 شخصًا في تصادم سيارتين على الصحراوي الغربي بأسيوط
أصيب 13 شخصًا، اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل على طريق أسيوط القاهرة الصحراوي الغربي بمدخل بوابة أسيوط.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مهمة ناسا الاختبارية "أرتيمس1" تدخل إلى المدار حول القمر
بعد 10 أيام على إطلاق مهمة "ارتيمس1" غير المأهولة التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، دخلت المركبة أوريون إلى مدار القمر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

زيلينسكي: أكثر من 6 ملايين منزل من دون كهرباء في أوكرانيا
أعلن الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أن أكثر من 6 ملايين منزل في بلاده من دون كهرباء، نتيجة الحرب المشتعلة مع روسيا، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الحكومة الأوكرانية تقوم بإجلاء المدنيين من خيرسون
بدأت الحكومة الأوكرانية في إجلاء المدنيين من مدينة خيرسون جنوبي البلاد، والتي تمكنت القوات الأوكرانية من استعادة السيطرة عليها مؤخرًا بعد احتلال روسي استمر عدة أشهر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: