إعلان

بمناسبة فوز السعودية.. سعودي يقدم 5 تأشيرات عمرة مجانية و500 ريال

12:17 ص الخميس 24 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن حسين محمد حجازي، رئيس مجموعة حجازي لخدمات المعتمرين، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، تقديم 5 عمرات مجانية بمناسبة فوز المنتخب السعودي الأول على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال حجازي لمصراوي: بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين سيكون معنا 10 فائزين بمبلغ 500 ريال لكل فائز فقط وكذلك 5 تأشيرات عمرة مجانية.. متابعة وإعادة تغريدة البوست قول تم.

وفجّرت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزها التاريخي على الارجنتين ونجمها الخارق ليونيل ميسي 2-1 الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.

جدير بالذكر أن مؤسسة حسين حجازي لخدمات المعتمرين، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، كانت قدمت عبر المنصة عروضا خاصة، وبرامج اقتصادية متنوعة، للمصريين الراغبين في حجز العمرة بأسعار مخفضة بقيمة 4400 جنيه.

وتضمن العرض (التأشيرة - التأمين الشامل - السكن بغرفة رباعية في فنادق 4 نجوم لمدة 5 ليال بمكة المكرمة فقط- المواصلات من الفندق وإلى الحرم - المواصلات من وإلى المطار، وذلك بسعر 4400 جنيه مصري، غير شامل الضريبة، التي تمثل حوالي 15%.

فيديو قد يعجبك: