إعلان

إحالة أمريكي إلى النيابة بتهمة تهريب ماريجوانا وحلوى مخدرة بمطار القاهرة

09:10 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:​

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب عدد من أكياس الماريجوانا وعلب الحلوى المخلوطة بالمخدرات، أخفاها راكب أمريكي الجنسية داخل حقائبه فور وصوله من فرنسا حيث حاول تضليل رجال الجمارك والعبور بالمخدرات ولكن تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من باريس على الطائر الفرنسية، اشتبه أحمد رشدي، مأمور الجمرك بصالة الوصول، في راكب أمريكي الجنسية أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة إبراهيم طه، مأمور الفحص، أفاد بوجود كثافات متماثلة داخل حقائب الراكب.

وكلف أحمد سيد، مدير الحركة، عبد الحليم محمد، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب، حيث عثر معه على 4 أكياس بداخلهم عشب أخضر اللون يشتبه أن يكون من نبات الماريجوانا المخدرة، وكيس به فطر يشتبه أن يكون من مواد مخدرة، و4 علب بداخلهم حلوى مصنوعة من مواد مخدرة.

وقرر أحمد سعد عبد المطلب، مدير عام جمارك القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات وعرض الراكب على النيابة، تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.​

فيديو قد يعجبك: