إعلان

حملة لرفع الإشغالات وغلق وتشميع المحال المخالفة بحي البساتين

08:16 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى صلاح:

شنت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، حملة لإزالة ورفع إشغالات المحلات والكافيهات بالحي الإيطالي، كما تم رفع إشغالات وإعلانات مخالفة بمنطقة صقر قريش حيث تم التحفظ على عدد من الشيش وإيداع المضبوطات بمخازن الحي بالتعاون مع إدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإشغالات.

يأتي ذلك في إطار الجهود المكثفة التى تبذلها المنطقة الجنوبية بقيادة المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، باستمرار الحملات والعمل على مدار اليوم للارتقاء بمستوى منظومة النظافة والحفاظ على صحة وسلامة المواطن ومنع انتشار الأوبئة والفيروسات إلى جانب إعادة الانضباط ورفع الإشغالات وكافة المخالفات طبقا لتوجيهات محافظ القاهرة.

وفي ضوء ذلك تابعت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود حي البساتين برئاسة اللواء طارق عابد لعمل عدة حملات لإعادة الوجه الحضاري لشوارع العاصمة ورفع كافة الإشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات.

و للقضاء على مخالفات البناء والتصدي إليها في المهد، قامت الأجهزة التنفيذية بإيقاف أعمال بناء مخالفة بشارع مصطفى كامل المتفرع من شارع على عبدالعزيز حيث تمت الإزالة في المهد وإبلاغ مدير الإسكان بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الى جانب تكثيف أعمال النظافة وتجريد ورفع المخلفات والأتربة بامتداد شارع الجزائر وشارع الأربعين أرض الخلواتي وشارع ٣٠٦.

والاسراع في أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ والمضي فيها قدما لتحسين معدلات التنفيذ والاداء، قامت إدارة الإنارة بحي البساتين بتركيب كشافات أعمدة الإنارة بشارع ٥٠٠ ضمن الخطة الاستثمارية للحي إلى جانب متابعة صيانة الأعمدة بالمجاورة الثامنة والتاسعة بمنطقة المعراج السفلي وجاري استكمال الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان