إعلان

مش هتعدى على الحرم.. ناصر البرنس يعلن عودته لإمبابة مجددا

10:11 م الأربعاء 02 نوفمبر 2022

إغلاق مطعم شهير في إمبابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن ناصر البرنس مالك محل كبدة البرنس، عودة محل الكبدة في منطقة إمبابة من جديد، بعد أن تم إغلاقه مؤخرا من جانب حي شمال الجيزة للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاه بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام.

وقال البرنس في "فيديو" عبر الصفحة الرسمية للمطعم:"عملائي الكرام أهلي وأهل إمبابة والشيخ زايد وحشتوني جدآ، آسف للغياب والتأخير عنكم.. سامحوني أنا بعمل مفاجأة جميلة للعملاء أنا هرجع إمبابة تاني علشان مشروع الشيخ زايد هيستغرق وقت أطول فقولت أرجع إمبابة من جديد بفكر جديد وتقنين أوضاعي مع حي شمال الجيزة وسداد رسوم الإجراءات والبُعد عن حرم الطريق ونشتغل من جديد ونتوكل على الله".

وأضاف ناصر البرنس: قريباً هيكون في "فيديو" جديد للإعلان عن المعاد اللي هفتح فيه مطعم البرنس إمبابة وشكراً على تعبكم معايا وكل عام وأنتم طيبين".

وكان حي شمال الجيزة، أغلق مطعم كبدة البرنس، أول شهر سبتمبر الماضي، وذلك للتعدي علي حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاه بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام، بالإضافة إلى فصل التيار الكهربائي والغاز عنه وتحرير محاضر بيئة وإشغالات.

اقرأ أيضا:

الجيزة: إغلاق مطعم شهير في إمبابة (صور)

فيديو قد يعجبك: