إعلان

نجوم الأوبرا في شخصيات أفلام الرسوم المتحركة العالمية بالجمهورية

03:14 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

نجوم فرقة أوبرا القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

يقدم نجوم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفنى الدكتورة إيمان مصطفى، مختارات من أشهر أغاني أفلام الرسوم المتحركة العالمية بملابس الشخصيات.

وبحسب بيان، يصاحب ذلك مشاهد تعرض على شاشة فى خلفية المسرح، خلال حفلين يقاما في الثامنة مساء الخميس والجمعة 17 ، 18 نوفمبر على مسرح الجمهورية بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن ومن إخراج شريف رمضان منها الأميرة والضفدع، الجميلة والوحش، علاء الدين، سندريلا، الأسد الملك، أحدب نوتردام، طرزان، فروزن إلى جانب مختارات من أشهر الاعمال الغنائية العالمية منها يجب أن تحبني، قصة حب، مقاعد فارغة على طاولات فارغة، نجوم، بإمكاني الرقص طوال الليل ، رجل النهر ، العودة إلى سورينتو.

ويؤدي هذه الشخصيات، إيمان مصطفي، تحية شمس الدين، رضا الوكيل، وليد كريم، جولي فيظي ، عماد عادل، داليا فاروق، جيهان فايد ، عمرو مدحت، عزت غانم ، أسامة علي، تامر توفيق، ابراهيم ناجي، أسامة جمال، نورستا المرغني، سلمي الجبالي وبرهان الدين فاروق.

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك نجومها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

نجوم فرقة أوبرا القاهرة

فيديو قد يعجبك: