إعلان

إحباط محاولة تهريب منشطات وألعاب جنسية ومواد مخدرة بمطار القاهرة

04:28 م السبت 12 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب شرائط لعقاقير مخدرة مع راكب مصري فور وصوله من العاصمة الإيطالية روما، وآخر يحمل عدد أكبر من العقاقير، ومجموعة من الألعاب الجنسية فور وصوله من العاصمة البلجيكية بروكسل، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

ووردت معلومات من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمطار عن محاولة تهريب، وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من روما، تم ضبط راكب بحوزته 141 قرصا من عقاري الترامادول والكونترمال المخدرين، وتم الضبط بواسطة أحمد عطا الله، مأمور الجمرك، وتوني فكري، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3.

والواقعة الثانية، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من بروكسل، استوقف محمد قنديل، مأمور الجمرك، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة أحمد عبد العزيز، مأمور الجمرك، تلاحظ له وجود ما يشتبه أن يكون شرائط دوائية.

وكلف إبراهيم عامر، مدير الحركة المشرف على الصالة، أماني عبد الله، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا، مما أسفر عن ضبط 71 شريطا لعقار الترامادول المخدر بإجمالي 647 قرصا داخل عبوات لأدوية أخرى غير مدرجة، و6 ألعاب جنسية ومعهم 62 قرصا منشطة جنسيا.

وأمر أحمد علي، مدير الإدارة الأولى، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب الأول، كما أمر الدكتور صابر عبد الحميد، مدير الإدارة الثانية، بتحرير محضر ضبط جمركي للراكب الثاني، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي أحال الراكبين للنيابة.

فيديو قد يعجبك: