إعلان

دورة تدريبية حول دور عمال الصناعات الغذائية في الجمهورية الجديدة

04:26 م السبت 08 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نظمت النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، دورة تدريبية لعمالها، وذلك للتعريف بدورهم في الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبحسب بيان للنقابة، اليوم السبت، جاء ذلك في إطار في إطار اهتمام النقابة برئاسة النائب خالد عيش، عضو مجلس الشيوخ النائب الأول لرئيس اتحاد عمال مصر بتثقيف وتدريب العمال ورفع الوعي للعمال بما يخدم مصالحهم.

وأكد عيش، في تصريح، أن النقابة مهتمة بتثقيف وتدريب العمال بصفة مستمرة؛ داعيا العمال إلى مواجهة التحديات بالعمل والإنتاج؛ مشيدا بالدور الذي لعبه ويلعبه جنود الإنتاج في عملية التنمية والبناء والتشييد التي تشهدها مصر في عهد السيسي بعد أن نجحت في القضاء على الإرهاب.

وأشاد عيش بمناخ الاستقرار الذي يعيشه العمال في "الجمهورية آلجديدة " بكل ملامحها وثوابتها الداعمة للحقوق المشروعة للعمال من حياة كريمة، وبيئة عمل لائقة، وتشريعات تحقق التوازن والعدالة في علاقات العمل، داعيا الملايين من عمال مصر إلى مواجهة التحديات الراهنة.

ومن المقرر استمرار أعمال الدورة التدريبية من السبت 8 أكتوبر إلى الاثنين 10 أكتوبر 2022.

وفي كلمة ألقاها النائب خالد عيش، خلال افتتاح الدورة التدريبية، أكد تجديد الثقة في القيادة السياسية والقوات المسلحة ودور العمال في بناء الجمهورية الجديدة؛ والتحديات التي لا يزال العالم يواجهها خاصة وباء كورونا وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية لتأتي برامج الدولة الحمائية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وتابع عيش: يأتي التدريب والتثقيف ضمن أولويات النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية لرفع وعي العمال بحقوقهم وواجباتهم حتى يكونوا درع الوطن وسيفه.

فيديو قد يعجبك: