إعلان

بعد انتهاء مهلة التموين.. إجراء جديد بشأن تسجيل رقم الهاتف على البطاقات

03:32 م السبت 08 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا والمعلومات، إنه تقرر استمرار إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك من خلال موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية وعبر مكاتب التموين المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

كما تقرر إتاحة خدمة تعديل رقم الهاتف حيث يحق لصاحب البطاقة في حال تغيير رقم الهاتف الخاص به الدخول على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية وكتابة رقم المحمول الجديد وذلك في إطار حرص الوزارة على التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية وإبلاغهم بأي خدمات تقدمها الوزارة أو أي خدمات جديدة سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة وذلك رغم انتهاء المهلة الرسمية نهاية شهر سبتمبر الماضي.

وأضاف عمرو مدكور أن تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين يهدف إلى مصلحة المواطن في المقام الأول، حيث يتيح سهولة التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية لتعريفهم بالخدمات الحالية أو بالخدمات التي تدرس الوزارة إتاحتها أيضا من خلال رقم المحمول مثل استخراج بطاقة بدل التالف أو فاقد.

وتابع أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، لديه حرص كبير لتيسير حصول المواطنين على كافة الخدمات التموينية وأنه خلال الفترة الماضية تم ميكنة منظومة خدمات بطاقات التموين وفقا لتوجيهات الوزير وإتاحة الخدمات إلكترونيا للتيسير على أصحاب البطاقات.​

فيديو قد يعجبك: