إعلان

بعد ساعات.. غلق جزئي بكوبري الجيزة المعدني في هذا الاتجاه لمدة 3 أيام

09:31 ص الخميس 06 أكتوبر 2022

كوبري الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، القيام بأعمال صيانة ورفع كفاءة الطبقة الأسفلتية الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة على كوبري الجيزة المعدني استعداداً لبدء فصل الشتاء وموسم الأمطار.

وقالت المحافظة في بيان، إن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي بجسم الكوبري أعلى ميدان الجيزة تحديداً بالاتجاه القادم من كوبري فيصل المنزل المؤدي لشارع جامعة القاهرة بالحارة اليسرى فقط وذلك لمدة ٣ أيام ابتداء من الساعة الواحدة اليوم الخميس وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق ٨ / ١٠ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية.

ووجه راشد، رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح المحافظ، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة و بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

فيديو قد يعجبك: