إعلان

وزير الهجرة: عروض غير مسبوقة على تذاكر الطيران للمصريين بالخارج

11:19 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شاركت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في اجتماع العلاقات الخارجية بمجلس النواب برئاسة النائب كريم درويش رئيس اللجنة، والنائب طارق الخولي وكيل اللجنة، والنائبة أميرة صابر منصب أمين السر، أعضاء اللجنة لمناقشة جهود الوزارة خلال الفترة الماضية، في ملفات رعاية المصريين بالخارج.

وتناولت وزيرة الهجرة نتائج التعاون الناجح مع وزير الطيران المدني وما تم الإعلان عنه من تخفيضات غير مسبوقة من شركة مصر للطيران لأسر المصريين بالخارج، والتي تستمر لنحو 216 يوما في السنة وخفض ربع تذكرة الزوجة وكذلك خفض تذاكر 2 من الأبناء حتى سن 16 سنة بنسبة 33%، بجانب عروض خاصة للطلاب المصريين الدارسين في الصين والذين خفضت قيمة تذاكرهم بنحو 35%، كذلك إتاحة تخفيضات للطلبة المصريين الدارسين بجمهورية الصين الشعبية، ليصل التخفيض 20% من سعر التذكرة المعلن من مصر للطيران.

واستهلت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، الاجتماع بتقديم الشكر لرئيس اللجنة على الدعوة الكريمة لحضور الاجتماع، وللسادة الأعضاء على إتاحة الفرصة لاستعراض الملفات والجهود.

من ناحيتها، استهلت السفيرة سها جندي اللقاء بالترحيب بأعضاء لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، مشيرة إلى حرصها على التواصل والتعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وخاصة النواب المعنيين بشئون المصريين بالخارج، للعمل سويا لصالح مواطنينا خارج مصر.

فيديو قد يعجبك: