إعلان

"إير كايرو" توقع اتفاقية تسويق على جسم الطائرات والرحلات لتعظيم العائد

03:59 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

أير كايرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

وقعت شركة "إير كايرو" التابعة لوزارة الطيران المدني، اتفاقية مع شركة "كونيكشن" لتسويق حقوق الإعلان المبتكرة علي أسطول الشركة.
ووقع حسين شريف رئيس "إيركايرو" والعضو المنتدب، وشريف منصف المعناوي رئيس شركة "كونيكشن"، وتعد إتفاقية هى الأولى من نوعها في مصر والمنطقة، وبمقتضاها تقوم الشركة بتصميم وتنفيذ برامج تسويق مبتكرة على متن رحلات وطائرات "إير كايرو"، وشراكات مع بنوك وشركات ومؤسسات عالمية ومصرية بغرض التسويق لمنتجاتها على متن رحلات الشركة التى تجوب أكثر من 40 مطارا حول العالم، وتنقل أكثر من 1.5 مليون راكب سنويا.
وقال حسين شريف رئيس "إير كايرو": تتيح الاتفاقية تصميم وتنفيذ برامج تسويقية مبتكرة وجذابة لفائدة المسافر وفائدة المؤسسات المزمع عقد شراكات معها.
وأضاف: يحق لمسافر الشركة التعرف على خدمات وسلع موثوق بها تقدمها مؤسسات وشركات تحترم عملائها.
وأضاف صلاح قدري المدير التجارى للشركة: الاتفاقية تعد تنوع لمصادر الدخل وتعظيم إيرادات الشركة من الخدمات الإضافية للركاب والشراكات مع العديد من الشركات المحلية والدوليه تزامنا مع التوسع في اعتماد الحلول التكنولوجية في التوزيع وخدمة الركاب.
ومن جانبه قال شريف منصف رئيس شركة كونيكشن: "هذه الشراكة جديدة علي السوق المصري والإقليمي، ولدينا الرغبة في تقديم الجديد تسويقيا، مما يضيف قيمة لجميع الأطراف، وأضاف وضع شعار شركات ومؤسسات مصرية وعالمية علي جسم الطائرات لمدد طويلة كوسيلة إعلانية شئ ليس بالهين، ونعمل حاليا علي وضع تصميمات بمستوي عالمي لضمان أحسن النتائج، بالإضافة الي دراستنا الحالية لبدء التعاون مع أكبر شركة عالمية في تصميم "برامج خبرة العميل" أو Customer Experience مما يضمن الفائدة القصوي لرعاة البرنامج، أيضا خدمة الملايين من المسافرين عن طريق أساليب جديدة سوف تحمل الكثير من الفائدة والمفاجئات، وتحمل بعدا تسويقيا جديدا للعلامات التجارية الشريكة لنا مستقبلا، بما يضمن لها الكثير من التميز.

ومن المتوقع أن تتيح الاتفاقية وضع علامات تجارية على جسم طائرات "إيركايرو" للإعلان عن علامات ومنتجات بأكثر الطرق فعالية وابتكار، بإلاضافة إلى مزايا تسويقية وإعلانية أخري خلال الرحلات وعلي متن الطائرات بدءا من تصفح موقع الشركة الإلكترونى أو تطبيقها على الإجهزه المحموله مرورا بالترويج على متن الطائرة وأثناء الرحلة وحتى خروجه من مطار وجهته.

ومن الجدير بالذكر أن إير كايرو هى إحدى الشركات المساهمة المصرية، التى تساهم فيها مصر للطيران بنسبه 60% وشركة 360 للاستثمار بنسبة 40% وتشغل أسطولا من أحدث طرازات A320neo/ceo يخدم 6 مطارات مصرية إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان