إعلان

أول تعليق للسيسي على كوبري سميرة موسى: حالة التشكيك ضد البلد عمرها 80 سنة

04:16 م الأحد 23 أكتوبر 2022

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة وأحمد السعداوي:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية إنه يتمنى من مدَّعي حمل راية الدين أن يكونوا أمناء وشرفاء ومخلصين.

وأضاف الرئيس السيسي، أن كلامه هذا وفقًا لتجربة موجودة، معلقًا على صورة كوبري سميرة موسى المتداولة، لافتًا إلى أن حالة التشكيك موجودة ضد البلد من 80 سنة.

وتابع السيسي: طب الحالة دي هتطلع إيه، هتطلع رأي عام إزاي، قدرته على الصمود عاملة إزاي؟ كنت أتمنى يكون فيه صدق أمام الصدق، قسمًا بالله لم أتحدث كذبًا قط في أي حاجة، كنت أتمنى يكونوا صادقين في تناولهم، انت مش جربت وانت بتتولى كانت هتخرب منك، كنت هتقابل ربنا وانت بتضيع 100 مليون، هو مايعرفش، الدولة دي حكاية كبيرة أوي، عايزة من المهتمين بالموضوع قراءات كبيرة لسنوات كبيرة، وقبل ده يكون فيه قرار إلهي إن الدولة دي متروحش، وأنا أقدر أطمئن لده بوضوح بالنسبة لي.

وأضاف السيسي، عبر كلمته خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022، اليوم الأحد: عايز أقول للناس، حتى في الإعلام، إن التظاهر في بلاد معينة خلَّى الدولار مش موجود، الناس فرحانة بالتصفيق، وكل أرصدة المودعين بالدولار، يا ترى في 2011 و 2013؛ مستعدين لتكلفة التغيير، اللي هي على الأقل 470 مليار دولار، وتنزلوا انتو وتطلع انت وتقولوا خلَّص، اوعى تقول لي اطلع انت خلَّصها، هاخلَّصها إزاي لوحدي؟!

وتابع الرئيس: أنا جيت في حملة 2014 قُلت أنا لها أنا لها، اديتكم وعود جميلة؟ لأ، قلت التحدي كبير وأكبر من الدولة المصرية كقيادة وحكومة؛ لكن مش أكبر من الشعب.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، انطلاق فعاليات " المؤتمر الاقتصادي- مصر 2022" الذي تنظمه الحكومة على مدار 3 أيام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحضر فعاليات انطلاق المؤتمر الاقتصادي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، بمشاركة نخبة واسعة من كبار الاقتصاديين والمفكرين والخبراء.

ويستهدف المؤتمر التوافق على خارطة الطريق الاقتصادية للدولة خلال الفترات المقبلة، واقتراح سياسات وتدابير واضحة تُسهم في زيادة تنافسية ومرونة الاقتصاد المصري، كما سيشهد المؤتمر الإعلان عن عدد من الحوافز لقطاع الصناعة والمصدرين لتحقيق المستهدفات القومية.

فيديو قد يعجبك: