إعلان

بعد انتهاء أعمال التطوير.. القوات المسلحة تفتتح فندق "جويل" المنيا

04:47 م الخميس 20 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

افتتحت إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، فندق "جويل" المنيا، وذلك بعد انتهاء أعمال التطوير الشاملة به والتي روعي فيها تطبيق أرقى التصميمات الهندسية لإبراز مقومات المظهر الجمالي في إنشاءات الفندق، فضلاً عن مراعاة أحدث معايير الفندقة العالمية في منظومة العمل بالفندق مما يسهم في توفير كافة الخدمات للزائرين من العسكريين والمدنيين على حد سواء.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، على الارتقاء بمنظومة المنشآت الفندقية والخدمية التابعة للقوات المسلحة بكافة محافظات الجمهورية، وتقديم أفضل مستويات الخدمة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية بها.

وتشهد سلسلة نوادي وفنادق القوات المسلحة، بمختلف محافظات الجمهورية، خلال الآونة الأخيرة طفرة هائلة من حيث التطوير والتحديث بما يمكنها من توفير كافة الخدمات الفندقية بأحدث معايير الجودة العالمية، فى إطار الدعم المستمر الذي توليه القوات المسلحة لتعظيم دور مؤسساتها الخدمية لتقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال صروحها الفندقية العريقة.

حضر مراسم الافتتاح مساعد وزير الدفاع للتدريب والخدمة الوطنية، ومدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، ومحافظ المنيا، وعدد من قادة وضباط القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: