إعلان

حُسم أغلبها بالتزكية.. 10 تغييرات بمقاعد الوكلاء وأمناء السر في لجان "النواب"

10:32 م الأحد 02 أكتوبر 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أجريت اليوم في مجلس النواب انتخابات هيئة المكتب على مستوى اللجان النوعية الـ 25، والتي أسفرت عن حسم أغلب المقاعد بالتزكية، لاسيما على مستوى مقاعد رؤساء اللجان، في حين شهدت مقاعد الوكلاء وأمناء السر عددا من التغيرات الطفيفة.

وكان النصيب الأكبر من التغيرات بلجنة الشؤون الاقتصادية، حيث شهدت تغيير على مستوى الرئاسة، حيث تولى النائب محمد سليمان رئاسة اللجنة، في حين تولت النائبة نيفين حمدي، والنائب محمد علي عبد الحميد وكيلين للجنة، والنائب محمود الصعيد أمينا للسر.

وفي لجنة السياحة، حدث تغيير على مقعد الوكيل، بفوز النائب محمد محمد عبدالمقصود بدلا من السيد قاسم على مقعد الوكيل، وشهدت التغييرات أيضا، تولي النائب محمود سعد، بديلا عن النائب عمرو هندي، بمنصب وكيل لجنة الشئون الإفريقية.

وفي لجنة الصناعة تولى النائب سامي نصر، منصب أمين سر لجنة الصناعة، بدلا من النائب شحاته أبو زيد، وفي لجنة الصحة تولى النائب محمد العماري، منصب وكيل اللجنة، بدلا من النائب محمود أبو الخير.

وفي لجنة الطاقة والبيئة تولى النائب خالد عبد المولى، منصب أمين السر بدلا من النائب خالد مشهور، وحصل النائب طارق الخولي، على منصب وكيل لجنة العلاقات الخارجية، بدلا من النائب وسيم فخر.

كما شهدت التغييرات تولي النائب ناصر عثمان أمينا لسر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بديلا للنائب علي بدر.

فيديو قد يعجبك: