إعلان

وزير الري: حان الوقت لتنفيذ مشروعات التكيف مع التغيرات المناخية

09:48 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أحمد مسعد:

شارك الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، في الجلسة الوزارية لـ "منتدى سياسات التمويل والاستثمار المائي" والذي ينظمه كل من الاتحاد الأوروبي والاتحاد من أجل المتوسط.

وأشار وزير الري، إلى أن الوقت قد حان للانتقال من مرحلة التخطيط لمرحلة التنفيذ فيما يخص مشروعات التكيف مع التغيرات المناخية.

واستعرض الدكتور سويلم الترتيبات الجارية فيما يخص فعاليات المياه ضمن مؤتمر المناخ القادم COP27، حيث تسعى مصر لدمج محور المياه للمرة الأولى على الإطلاق في مؤتمر المناخ من خلال إطلاق مبادرة للتكيف مع التغيرات المناخية في قطاع المياه خلال مؤتمر المناخ القادم، والتي تعتمد على 3 مبادئ تعتبر أولويات رئيسية لجميع البلدان حول العالم وهي (ترشيد المياه وتحسين إمدادات المياه - تعزيز التعاون والترابط بين المياه والعمل المناخي - وضع سياسة وأساليب متفق عليها فى مجال التعاون في إجراءات التكيف مع التغيرات المناخية).

وأضاف الدكتور سويلم أن التعاون هو كلمة السر في مبادرة التكيف مع التغيرات المناخية في قطاع المياه، حيث تهدف المبادرة لتحفيز التعاون في مجال تبادل المعلومات، وتنمية القدرات، وإدارة المياه، ووضع أنظمة للإنذار المبكر بالشكل الذي يسمح باتخاذ إجراءات استباقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان