إعلان

محافظ الجيزة يشهد احتفالات التربية والتعليم بالذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر المجيد

06:33 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- يوسف عفيفي:

شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، احتفالات مديرية التربية والتعليم بالذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر المجيدة خلال فعاليات تم تنظيمها بمدرسة السعيدية الثانوية بجنوب الجيزة.

وأكد محافظ الجيزة، اعتزاز وفخر المصريين جميعا بأبطال أكتوبر، والتي ستظل محفورة في تاريخ مصر داعياً الله أن يحفظ مصر وابنائها ويديم على وطننا الغالى دوام الرفعة والاستقرار والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكرم محافظ الجيزة، خلال الاحتفالية، عدداً من أسر الشهداء مؤكدًا حرص كافة مؤسسات الدولة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لذوي الشهداء كأقل تقدير يمكن تقديمه لأبطال مصر.

وتضمنت الاحتفالية، مجموعة من الفقرات والعروض التي قدمها طلاب مدارس المحافظة، حيث أشاد محافظ الجيزة، بالعروض الفنية التي قدمها الطلاب والتي عكست وعي الطلاب بكافة الأحداث التاريخية منها والمعاصرة وربطهم المميز بين الماضي والحاضر والذي ظهر واضحا فيما قدموه.

واختتمت الفعاليات، بعروض فنية تم خلالها تقديم مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية الخالدة في كورال ضخم ضم عدد كبير من الطلاب من مختلف الأعمار والفئات التعليمية، بمصاحبة فرقة موسيقية وعازفين من الطلاب ومعلمات التربية الموسيقية.

حضر الاحتفالية الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ والعميد محمد حمزة المستشار العسكري والاستاذ أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم وعبد الناصر سعد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية والمستشار بدوي علام رئيس مجلس الأمناء.

فيديو قد يعجبك: