إعلان

نقيب الأشراف لمستشار أبو مازن: فلسطين قضية الجميع.. والقدس ستعود رغم المهاترات

06:27 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

السيد محمود الشريف والدكتور محمود الهباش

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمود مصطفى:

قال السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، إن القضية الفلسطينية هي قضية الجميع، مشددًا على أن القدس ستعود رغم المهاترات التي تحدث.

وأضاف نقيب الأشراف، خلال لقائه مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، قاضي قضاة فلسطين، الدكتور محمود الهبّاش، أن الدولة المصرية تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كل القرارات التي يتخذها لحفظ الأمن القومي والعربي، والتي كانت أولى المواقف الداعمة لفلسطين.

وأكد السيد محمود الشريف، أن الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في سبيل تقدم ورِفعة مصر، ويتجلى ذلك في الإنجازات والمشروعات القومية التي تحدث على أرض الوطن في شتى المجالات.

وأعرب نقيب الأشراف، عن إدانته الشديدة لقيام متطرفين إرهاب من الكيان الصهيوني بتمزيق نُسخ من المُصحف الشريف وحرقها بمدينة الخليل.

وشدد سماحة السيد محمود الشريف، على رفضه المساس بالثوابت والمُعتقدات الدينية أياً كانت، مؤكدا أن الزج بها يعد ممارسات استفزازية، داعيًا إلى وقف الأعمال المرفوضة التي تسيء للمقدسات.

وطالب نقيب الأشراف، الدكتور محمود الهباش، بنقل تحياته للرئيس محمود عباس أبو مازن والشعب الفلسطيني.

من جانبه، نقل الدكتور محمود الهباش تحيات الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن، للسيد محمود الشريف نقيب الأشراف.

وأشاد قاضي قضاة فلسطين، بالدور الذي تقوم به نقابة الأشراف برئاسة السيد محمود الشريف، في نشر الفكر الوسطي المعتدل، وبث روح التسامح والألفة والمحبة.

وأطلع مستشار الرئيس أبو مازن، نقيب السادة الأشراف، على الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والقدس والمسجد الأقصى.

وأثنى قاضي القضاء، على جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا أن القيادة المصرية لم تتخلى يوما عن القضية الفلسطينية، وهي أكبر داعم لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان