إعلان

أول تقلبات الخريف الجوية.. "الأرصاد" تكشف نسب الأمطار والرياح المتوقعة غدًا

12:09 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

تقلبات جوية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا الأربعاء، على كل أنحاء الجمهورية، بالتزامن مع أول التقلبات الجوية الحالية التي يشهدها موسم الخريف.

وقالت الأرصاد، في بيان لها اليوم الثلاثاء: "يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على الأنحاء كافة".

وأشارت الأرصاد، إلى وجود أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانًا بنسبة حدوث 30- 40%، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وتتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، كما يلي: العظمى 29 والصغرى 21، والسواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 20، وجنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 22 درجة، وشمال الصعيد العظمى 30 والصغرى 18 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 35 والصغرى 22 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان