إعلان

بعد قطع التيار عنه.. أول تعليق من طارق علام بشأن الـ"70 ألف جنيه" مديونية الكهرباء

08:30 ص الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عمارة:

كشف الإعلامي طارق علام، تفاصيل مطالبته بمبلغ 70 ألف جنيه مديونية متأخرة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، كقيمة فواتير متأخرة تستحق السداد.

وقال علام في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن "شركة إنتاج زراعي استأجرت منه قطعة أرض على طريق "مصر/إسكندرية" الصحراوي، وخصصتها لزراعة البصل، وقبل انتهاء مدة العقد، ترك المستأجرون الأرض، قبل أن يدفعوا قيمة فواتير الكهرباء المتأخرة عليهم، ما دفع الشركة لمطالبتي أنا بالفواتير المتأخرة".

وأضاف "علام" أنه لن يترك الأمر معلقا مع الشركة، بل سيتقدم بما لديه من أوراق ومستندات تثبت صحة موقفه القانوني، وتؤكد عدم مسئوليته عن الأرض طوال فترة إيجارها.

وكان مصدر مسؤول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، قال إنه تم قطع التيار الكهربائي عن إحدى المزارع الكائنة في الكيلو 58 على طريق "مصر- الإسكندرية" الصحراوي أمام السليمانية والريف الأوروبي؛ التي اتضح أنها مملوكة للإعلامي الشهير طارق علام؛ بسبب تأخره عن سداد فواتير استهلاك الكهرباء لمدة بلغت 5 أشهر.

اقرأ أيضا..

- عليهم 180 ألف جنيه.. تفاصيل فصل "الكهرباء" عن إعلامي شهير وعضو بـ"طاقة النواب"

- عليه 70 ألف جنيه مديونية.. من هو الإعلامي المتأخر في سداد فواتير الكهرباء؟

فيديو قد يعجبك: