إعلان

عليهم 180 ألف جنيه.. تفاصيل فصل "الكهرباء" عن إعلامي شهير وعضو بـ"طاقة النواب"

11:35 ص الإثنين 17 أكتوبر 2022

قطع التيار الكهربائي

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مسؤول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم أمس قطع التيار الكهربائي عن إحدى المزارع الكائنة في الكيلو ٥٨ بطريق مصر- إسكندرية الصحراوي أمام السليمانية والريف الأوروبي؛ التي اتضح أنها مملوكة لإعلامي شهير؛ بسبب تأخره عن سداد فواتير استهلاك الكهرباء لمدة بلغت ٥ أشهر.

وأشار المصدر إلى أن إجمالي المديونية والفواتير المستحقة على ذلك الإعلامي الشهير بلغ ما يقرب من ٧٠ ألف جنيه (حساب استهلاك ٥ أشهر)؛ حيث تم الفصل بمعرفة تحكم شمال ريف الجيزة تحت إشراف المكتب الفني لرئيس الشركة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أن الحملة التي قامت أمس بمتابعة سداد فواتير استهلاك الكهرباء لبعض من الملاك بطريق مصر- إسكندرية الصحراوي قامت أيضًا بفصل التيار الكهربائي عن أرض زراعية تابعة ومملوكة لأحد أعضاء مجلس النواب؛ وهو عضو بلجنة الطاقة، بسبب تراكم الفواتير لمدة بلغت ٤ أشهر؛ سجلت خلالها ١١٠ آلاف جنيه عن الأرض الزراعية التابعة له في جمعية المعتمدية على الطريق الصحراوي.

وكشف المصدر أن قاطني منطقة الريف الأوروبي رفضوا قطعيًّا سداد مستحقات شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء البالغة أكثر من ٥ ملايين جنيه، على الرغم من طرح الشركة حلولًا تتضمن تقسيط المبالغ المالية المستحقة على المنطقة؛ إلا أن هذا المقترح لم يلقَ قبولَا لدى قاطني منطقة الريف الأوروبي.

فيديو قد يعجبك: