إعلان

برامج سياحية لضيوف مؤتمر المناخ في هذه المدن

03:42 م الأحد 16 أكتوبر 2022

أحمد عيسى وزير السياحة

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، استعداد الوزارة لتنفيذ برامج سياحية للوفود المشاركة في مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ "COP 27 " الذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر القادم لعدد من المدن السياحية المصرية.

وأوضح عيسى في بيان اليوم الأحد، أن البرامج السياحية ستكون في مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وغيرها لتعريفهم بالمقومات السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وأشار الوزير، إلى أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للسياحة المصرية والتي سيتم إطلاقها خلال الربع الأول من عام 2023.

ولفت عيسى، إلى أن الهدف المرجو من هذه الاستراتيجية زيادة أعداد السياحة الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بنسبة تتراوح من 25 % إلى 30% سنوياً، وبالتالي زيادة الإيرادات، وتقديم منتج وتجربة سياحية مختلفة للسائحين في مصر، لاسيما في ظل ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من مقومات سياحية وأثرية متنوعة من طبيعة خلابة وشمس مشرقة ودافئة وشواطئ مشمسة بالإضافة إلى المتاحف والمواقع الأثرية.

كما يمكن للسائحين الاستمتاع بالأنماط والمنتجات السياحية المختلفة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري منها السياحة الشاطئية والترفيهية والسياحة الثقافية وسياحة العائلات والمغامرات وغيرها من المنتجات السياحية المتنوعة.

فيديو قد يعجبك: