إعلان

القوات الجوية تحتفل بعيدها التسعين

05:05 م الخميس 13 أكتوبر 2022

الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

تحتفل القوات الجوية بعيدها التسعين على نشأتها، وقد أكد الفريق محمود فؤاد عبد الجواد، قائد القوات الجوية، أن القوات الجوية تمارس مهامها بكل عزيمة وإصرار وفقا لأحدث النظم القتالية العالمية لتكون دائما على استعداد تام للدفاع عن سماء مصر.

وهنأ عبد الجواد، رجال القوات الجوية، من مختلف تخصصاتهم بعيد القوات الجوية والذي يوافق ذكرى يوم الرابع عشر من أكتوبر لعام 1973، والذي سطر فيه رجال القوات الجوية واحدة من أهم الملاحم البطولية المعروفة (بمعركة المنصورة).

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمناسبة الاحتفال بعيد القوات الجوية.

وأكد قائد القوات الجوية، الدعم المستمر الذي توليه القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة للقوات الجوية لتطوير وتحديث إمكاناتها بما يعزز قدراتها لتصون وتحمي مقدرات الوطن.

وأشار إلى أن القوات الجوية تمتلك قدرات قتالية متنوعة وتضم أحدث الطائرات مختلفة الطرازات والمزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات، بما يضمن لها التفوق الكمي والنوعي، ويمكنها من تنفيذ كافة الأنشطة والمهام التي تسند إليها.

وأشاد بما يبذله رجال القوات الجوية من بطولات وتضحيات لحماية سماء مصر على كافة حدودها الاستراتيجية، وطالبهم بمواصلة العمل ليلا ونهارا لاستمرار تحقيق النجاحات التي يحققها نسور القوات الجوية بكل كفاءة واقتدار.

فيديو قد يعجبك: