إعلان

مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي يغادر الأقصر بعد نجاح حفله

12:02 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

غادر مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي، مدينة الأقصر، برفقة أسرته وعدد من ضيوفه المشاركين في الحفل العالمي بمناسبة اليوبيل الذهبي لإنشاء دار الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي، الذي أقيم في ساحة معبد الملكة حتشبسوت بالأقصر.

وحرص طاقم رحلة مصر للطيران التي غادر على متنها مصمم الأزياء العالمي سيتفانو ريتشي، علي التقاط صورا تذكارية بجواره على متن الطائرة المغادرة من مطار الأقصر الدولي ومتجهة إلى مطار بولونيا بإيطاليا، فيما توجه "ريتشي" بالشكر لطاقم الرحلة، وأشاد بمستوى الخدمات المقدمة على متن الرحلة وتسهيلات الإجراءات أيضا داخل المطار ومساعدة فرق العلاقات العامة لإنهاء إجراءات كافة ضيوف الحفل.

وسجل سيتفانو ريتشي، ملاحظة على مقعد الطائرة الذي يحمل شعار الشركة الوطنية وشعار دار الأزياء العالمية، متوجها بها للشكر لمصر على الكرم والاستقبال والكفاءة.

واختارت دار أزياء "ستيفانو ريتشي" العالمية مصرللطيران لنقل المشاركين في احتفالها باليوبيل الذهبي بالأقصر، حيث أقعلت على متن رحلتين جويتين من الأقصر إلى مطار بولونيا بإيطاليا، على متنهم مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي برفقة أسرته وعدد من ضيوفه المشاركين أيضا.

ونقلت مصر للطيران نحو 250 ضيفا من المشاركين في حفل ستيفانو ريتشي، يمثلون إدارة بيت الأزياء العالمي وعشرات الشخصيات من فناني العالم ومصممي وعارضي الأزياء، وكبار الصحفيين والكتاب المتخصصين في هذا المجال من مختلف الجنسيات وغيرهم من المشاركين في احتفالية اليوبيل الذهبي لتأسيس دار أزياء ستيفانو ريتشي العالمية، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بساحات معابد مدينة الأقصر.

ويعكس اختيار إدارة بيت الأزياء العالمي "ستيفانو ريتشي" لمصرللطيران في نقل ضيوفها المشاركين في هذا الحدث العالمي المقام علي أرض مصر الثقة في إمكانيات الشركة الوطنية وجودة مستوي الخدمات التي تقدمها خلال جميع مراحل السفر ويؤكد على المكانة الكبيرة لمصر في الأوساط العالمية، وما تتمتع به المقاصد السياحية المصرية من سمعة جيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان