إعلان

استردت 4500 متر.. الجيزة تشن حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة

02:25 م الإثنين 10 أكتوبر 2022

إزالة تعديات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

شنَّت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشأة القناطر، لاسترداد الأراضي المتعدي عليها.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات ساهمت في استرداد ٤٥٧٥ م٢ اراضي املاك دوله متعدي عليها بمراكز اطفيح ومنشاة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين.

وأشار إلى أن الحملات تضمنت إزالة ٥٠ حالة تعدى على اراضى أملاك رى الجيزة بمركز ومدينة منشاة القناطر بقرى ( وردان، أبوغالب، بنى سلامة) واسترداد مساحة ٣١٤٠ م٢ مع تسليم الاراضي لجهات الولاية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفت إلى أن مركز ومدينة أطفيح نفذ ١٤ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإسترداد إجمالى مساحة ١٤٢٥ م٢ في اطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس في تنفيذ حالات إزالة لمخالفات بناء في المهد على مساحة 60 م2 بقرية عرب سراب الي جانب مخالفات بناء بوكسات خيول بشبرامنت وتم تنفيذ حالات الإزالة حتى سطح الارض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد على ضرورة المتابعة الدورية للمواقع التى تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات.

وشدد على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.

فيديو قد يعجبك: