إعلان

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية توجه بتطهير ورفع مخلفات مخر السيل بالمعصره

06:05 م الإثنين 31 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم بتطهير ورفع مخلفات مخر السيل بالمعصرة، في إطار متابعتها لجهود الأجهزة التنفيذية لأحياء المنطقة الجنوبية في تكثيف حملات النظافة بمحيط مخرات السيول للتأكد من جاهزيتها من خلال اتخاذ الإجراءات الاستباقية اللازمة وتنفيذ كافة التدابير في هذا الشأن.

وفي ضوء ذلك، قامت الأجهزة التنفيذية بحي المعصره بأعمال تطهير وتنظيف محيط مخر السيل وترعة الخشاب وعزبة كامل صدقي ومنشأة ناصر.

وأكدت نائب المحافظ -فى تصريح اليوم الاثنين- أن جميع أعمال النظافة يقوم بها فريق متكامل من كافة الأجهزة التنفيذية المعنية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي المعصرة ومن خلال التنسيق المستمر مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة برئاسة إيهاب الشرشابي رئيس الهيئة لتطوير مجراها وإزالة أية عوائق أو مخلفات موجودة بها ، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمجابهة فيروس كورونا في ظل انتشار الأوبئة والأمراض حفاظا على صحة المواطن واتباع كل سبل الأمن والسلامة.

ووجهت الأجهزة التنفيذية بحي المعصرة بإستمرار أعمال رفع المخلفات وتطهير مخر السيل لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات مع الاستعداد الدائم والمتابعة الدورية لرفع كل ما يستجد من مخلفات من خلال عدد من الاليات والمعدات والمركبات التابعة لهيئة نظافة وتجميل القاهرة.

وطالبت جميع رؤساء أحياء المنطقة والأجهزة التنفيذية باستمرار المتابعة ورفع درجة الاستعداد القصوى في أعمال النظافة ورفع المخلفات أولا بأول من مخرات السيول تحسبا للتقلبات الجوية وسقوط الأمطار وسرعة التعامل مع أي أحداث طارئة.

فيديو قد يعجبك: