إعلان

رئيس "شباب النواب" يهنئ المنتخب بالفوز على كوت ديفوار ويوجه رسالة للجماهير

12:34 م الخميس 27 يناير 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بعد تأهله إلى دور الـ8 في بطولة الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، وذلك بعد تحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار.

وأشاد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، بروح اللاعبين وقدرتهم على فرض شخصيتهم خلال المباراة وتفوقهم الكبير على منتخب كوت ديفوار خلال أوقات كبيرة بالمباراة متمنيًا التوفيق للفراعنة في باقي مشوار التصفيات.

وقال رئيس لجنة الشباب: "باسمي واسم أعضاء لجنة الشباب أهنئ رجال منتخب مصر لكرة القدم على التأهل لدور الثمانية ببطولة أمم أفريقيا عقب التغلب على المنتخب الإيفواري، متمنيًا لهم التوفيق ومزيد من التطور في الأداء خلال المباريات المقبلة من البطولة لإسعاد الجماهير، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية".

ووجه رئيس لجنة الشباب، رسالة دعم للمنتخب المصري مطالبًا الجماهير المصرية بالالتفاف حول المنتخب للفوز بالبطولة، قائلا:"كل الدعم لمنتخبنا الوطني يجب أن نتوحد خلفه ونشد من أزره حتى نراه على منصة التتويج والفوز بالبطولة الأفريقية"، متمنيًا للمنتخب التوفيق في مباراته المقبلة أمام المنتخب المغربي الشقيق من أجل الوصول إلى مباراة الدور قبل النهائي.

فيديو قد يعجبك: